اعلان مناقصة

م/  تاجير سيارات لنقل منتسبي مركز البحث والتطوير النفطي 

يسر ( وزارة النفط / مركز البحث والتطوير النفطي) بدعوة مقدمي العطاءات المؤهلين من ذوي الاختصاص لتقديم عطاءاتهم  لتاجير سيارات لنقل منتسبي مركز البحث والتطوير النفطي من مناطق سكناهم الى المركز وبالعكس عند بداية الدوام الرسمي وانتهاءه مع ملاحظة ما يأتي:

اولا:-   على مقدمي العطاء المؤهلين والراغبين في الحصول على معلومات اضافية الاتصال (بالوحدة التجارية في مركز البحث والتطوير النفطي ) (من يوم الاحد الى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً حتى نهاية الدوام الرسمي ) وكما موضحة بالتعليمات لمقدمي العطاءات.

.ثانيا :    متطلبات التاهيل المطلوبة : ( الحسابات الختامية للسنتين الاخيرة و مايثبت الخبرة الفنية ( الاعمال المماثلة ) والامكانات الفنية للشركة

ثالثا : بامكان مقدمي العطاء المهتمين شراء وثائق العطاء بعد تقديم طلب تحريري الى العنوان المحدد في ورقة بيانات  العطاء وبعد دفع قيمة البيع للوثائق البالغة

( 150000) مائة وخمسون الف دينار عراقي غير قابل للرد.

رابعا : يكون مبلغ ضمان العطاء على هيئة صك مصدق او خطاب ضمان صادر من احد المصارف العراقية المعتمدة ونافذ لمدة لاتقل عن 120 يوما من تاريخ غلق المناقصة بمبلغ مقدارة (4,150,000) اربعة ملايين ومائة وخمسون الف دينار عراقي.

خامسا الموعد النهائي لشراء وثائق المناقصة هو يوم الاثنين المصادف 26/6/2017

سادسا : سيتم عقد المؤتمر للاجابة على استفسارات المناقصين في يوم الاربعاء المصادف 21/6/2017 الساعة العاشرة صباحا بتوقيت بغداد المحلي في مقر المركز.

سابعا:  يتم تسليم العطاءات الى العنوان الأتي (مقر مركز البحث والتطوير النفطي الكائن في بغداد/الوزيرية/بالقرب من معهد التدريب النفطي) في ( يوم الاثنين المصادف 3/7/2017 الساعة 11:00 صباحا بتوقيت بغداد المحلي). العطاءات المتاخرة سوف ترفض وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في مقر المركز في وقت تاريخ الغلق المحدد في الساعة 11:00 صباحا  في يوم الاثنين المصادف 3/7/2017.

ثامنا : اذا تصادف تاريخ الغلق للمناقصة يوم عطلة رسمية سيكون تاريخ الغلق والفتح للعطاءات في اليوم التالي.

                                   …مع التقدير .