شعبة ادارة الفحوصات والاستشارات

مهام وواجبات شعبة ادارة الفحوصات والاستشارات :-

1- استلام النماذج من الجهات المستفيدة بموجب طلب رسمي وتسليمها الى الاقسام المعنية بالفحوصات المطلوبة.

2- استلام نتائج وكلف الفحوصات المنفذة ومتابعة استحصال الكلف بالتنسيق مع القسم المالي واعداد الاجابات مع نتائج الفحوصات وارسالها الى الجهة المستفيدة.

3- توثيق الفحوصات موزعة حسب الجهة المستفيدة والاقسام المنفذة.

4- اعداد تقرير شهري بعدد وايرادات الفحوصات المنفذة وتأشير النسب المئوية للانجاز للاقسام المنفذة.

5- التحديث المستمر لانواع الفحوصات التي يمكن تنفيذها في المركز او الجهات الخارجية لصالح المركز.

6- استلام وتسليم البحوث من والى الزبائن.

7- استلام العروض والعطاءات المقدمة من الشركات المحلية والاجنبية.

8- تصنيف العروض والعطاءات ( خدمات مختبرية ، دراسات ، فحوصات نفط خام ، core ، PVT ).

9- التنسيق مع الاقسام البحثية والمشاركة في تهيئة العروض والعطاءات.

10- متابعة استكمال الصيغة النهائية للعروض مع الاقسام البحثية.

11- ارسال العروض الى الجهات او الشركات الطالبة ومتابعة الاحالة.

12- متابعة المستحقات المالية بين المركز والزبائن.

13- اية امور اخرى.

a

وتتألف الشعبة من الوحدات التالية :-

1- وحدة ادارة الفحوصات المختبرية.

2- وحدة تهئية العروض والخدمات المختبرية.